Facts About باك لينك Revealed

Wiki Article



نشر نفس المحتوى في العديد من المنتديات أو حتى مواقع بها رابط يشير لموقعك

لا تعرض أبدًا أن تدفع لشخص مقابل الروابط! إذا كنت تحاول إنشاء روابط خلفية من خلال دفع المحتوى المدعوم ، فيجب أن تقول صراحةً “بالترويج له” عليه.

هل تعلم أنه كان يتواجد العديد من محركات البحث قبل جوجل وبعضها كان الأشهر أنذاك وأخص بالذكر ياهوو.

فلنفترض أن هنالك صفحة بموقع آخر تتكلم عن السيو، لديها أوثوريتي عالي بحكم تواجدها في موقع تشير له العديد من المواقع الأخرى، نفس الشيء بالنسبة للصفحة, تحصيل رابط من هذا الموقع لهته المقالة بالذات والتي تتكلم عن نفس النيتش سيمرر الأوثوريتي الخاصة بتلك الصفحة لصفحة موقعي وبالتالي سيرسل إشارات لجوجل لكون الصفحة من الموقع لديه إشارات قوية (تصويت) من موقع في نفس تخصصه وسينعكس هذا الأمر إيجابا على ترتيب صفحتي في نتائج البحث.

على سبيل المثال؛ لنفترض أنك تدير موقعاً إلكترونياً عن الصحة؛

ولكن من المهم جدًا تنويع مصادر روابطك للحصول على نتائج أفضل.

بالإضافة إلي اختيار المواقع صاحبة الأثورتي العالي وفى نفس الوقت، يجب أن تتجنب مواقع البريد العشوائي المرتفع، او ما يسمي “سبام سكور”.

لا ، لست بحاجة إلى أن تكون راغ أمين. تحدث الأشياء بسرعة كبيرة في العالم الرقمي.

هذا الأمر ببساطة يتم بطريقة طبيعية غير متعمدة، إذا كان موقعك يقدم معلومات جيدة وموثقة ويخدم نفس تخصص المقالة فغالباً قد يقوم مستخدم ما بإضافة رابط موقعك إما كروابط خارجية أو كمصدر، تفاصيل إضافية وكلما كانت جودة موقعك أكبر ونسبة الموثوقية أعلى كلما زادت نسبة الوصلات من موقعك وبدون أي تدخل منك، لا يجوز أن تقوم بنفسك أو تستعين بشخص أخر في أن تتعمد إضافة روابط موقعك (حتى لو كانت مفيدة وفي نفس تخصص الموقع) فكل هذه الأساليب مرفوضة وسبق أن قام بها الكثيرين وتم إزالتها واي خطوات مثل هذه يتم كشفها وقد تعرضك لعقوبات.

 سنتفرض أنك قمت ببناء بعض الروابط من مواقع كبيرة وموثوقة وتفكر في الإستمرار بعملية رفع الأوثوريتي الخاصة بموقعك.

اأوراق الأبحاث هي مصدر كبير لتبادل الفرص واكتساب روابط قيمة.

والأكثر من ذلك ، إذا كنت جيدًا بما فيه الكفاية ، فستكون الشركات على استعداد للدفع مقابل مراجعة منتجاتها. وفجأة ، يمكنك أن تكون قائد فكر.

قبل إرسال موقعك إلى مواقع الإشارات المرجعية الاجتماعية، يجب أن تفهم أنه إذا قمت بإرسال رسائل غير مرغوب فيها كثيراً باستخدام العديد من الروابط بشكل متكرر، فقد يتم حظر موقعك من قبل تلك الشبكات الاجتماعية.

نعلم جميعًا أن ملفات البودكاست شائعة. من السهل استهلاكها حتى تتمكن من اكتساب الكثير من المعرفة والحصول على بعض أخبار الصناعة الرائعة أثناء تنظيف شقتك أو سيارتك.

Report this wiki page